أنت هنا

وحدة العلاقات العامة

مهام الوحدة

تقوم  الوحدة بالتواصل مع الأقسام ووحدات الكلية المختلفة واللجان و الأنشطة الطلابية والاجتماعية والثقافية والرياضية، والنوادي الطلابية، والكراسي البحثية، والجمعيات العلمية بالكلية للإطلاع والتعرف على جميع النشاطات والفعاليات والانجازات السابقة والقادمة للكلية. كما تعمل الوحدة على توثيق فعاليات وانجازات ونشاطات الكلية خلال العام الدراسي ومن ثم تزويد وحدة توثيق فعاليات الجامعة بها.

رسالة الوحدة

تسعى إلى إيجاد علاقة مميزة بين الجامعة ومختلف القطاعات العامة والخاصة ، وبناء جسور من التعاون مما يسهم في التعريف برسالة الكلية وأهدافها المعلنة ومنها ما يختص ببناء كوادر مؤهلة علمياً ، متسلحة بالإيمان لخدمة الدين ثم المليك والوطن . والعلاقات العامة من الأنشطة الحيوية الضرورية داخل الجامعة لتقوية وتدعيم علاقة الجامعة بجمهورها الداخلى والخارجى , وترسيخ المفاهيم الإيجابية عن الجامعة , وخلق صورة مرموقة طيبة عن نشاطها العلمى والاجتماعى .

أهداف الوحدة

  • التعريف بدور الكلية ورسالتها الأكاديمية والبحثية في خدمة المجتمع
  • تزويد إدارات الجامعة وكلياتها بحاجات المجتمع الداخلي والخارجي .
  • السعي لبناء صورة إيجابية عن الكلية للمجتمع .
  • التفاعل مع المجتمع وتلبية احتياجاته من حيث تزويده بكافة المعلومات والحقائق والإحصائيات الدقيقة .
  • التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة لنشر رسالةالكلية، وشرح البيانات التي تقوم بوضعها ، وما تحققه من مزايا للمواطنين وتزويدها بالأخبار والنشاطات والفعاليات التي تقام بالجامعة وكلياتها ومختلف إداراتها .
  • توطيد العلاقة مع خريجي الكلية في مختلف المجالات العلمية والمجتمع الداخلي والخارجي .

الاتصال بالوحدة

يمكن الاتصال بالوحدة على الرقم 4676576-11-966+

 
الشطر النسائي
سحر الداوود، رئيسة الوحدة +966 11 8052470 ٨٠٥٢٤٧٠  ١١ ٩٦٦+
نجلاء المرشد، ممثلة الوحدة +966 11 8055847 ٨٠٥٥٨٤٧  ١١ ٩٦٦+